اليوم الاثنين 2023/12/4 - مساءً
×

يلا شوت | فيتوريا يرفض المجازفة بوجوه جديدة ضد مالاوي.. ومهاجم الأهلي خارج الحسابات





11:58 ص | الأحد 26 فبراير 2023

فيتوريا يرفض المجازفة بوجوه جديدة ضد مالاوي.. ومهاجم الأهلي خارج الحسابات

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

تحفظ البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على فكرة اختيار عدد كبير من الوجوه الجديدة خلال معسكر الفراعنة، في شهر مارس المقبل، مفضلا أن تكون اختياراته من القوام الأساسي للفراعنة مع ضم 3 أو 4 عناصر جديدة على أقصى تقدير، مع رفض ضم محمد شريف مهاجم الأهلي، بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وجوه جديدة على رادار فيتوريا 

وقال مصدر بجهاز المنتخب لـ «يلا شوت»: «فيتوريا تحدث مع مساعديه حول تحفظه على ضم وجوه جديدة، مؤكدا أنه سيضم 3 أو 4 لاعبين على أقصى تقدير، حتى يحافظ على القوام الرئيسي للمنتخب خاصة أن مباراتي مالاوي، هما الاختبار الرسمي الأول له مع الفراعنة».

وأضاف المصدر: «مصطفى فتحي لاعب بيراميدز، ضمن اللاعبين الذين يراقبهم فيتوريا، كما يتابع يوسف أسامة نبيه مع الزمالك».

واختتم المصدر: «حسين الشحات ومروان عطية في حسابات فيتوريا من الأهلي، فيما يتحفظ البرتغالي على ضم محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، وحال استمرار تراجع مستواه لن يتم ضمه لمعسكر مباراتي مالاوي».

موعد مباراتي مصر ومالاوي

وحدد الاتحاد الأفريقي، يوم 24 مارس المقبل، موعدا لمباراة منتخب مصر ضد مالاوي، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير 2024، إذ يقام للقاء في التاسعة مساء ثاني أيام شهر رمضان.

وحدد منتخب مالاوي، الساعة الثالثة عصر يوم 28 مارس، موعدًا لاستضافة منتخب مصر في الجولة الرابعة للتصفيات.

يذكر أن منتخب مصر، افتتح مشوار تصفيات أمم إفريقيا، بعد تغلبه على نظيره غينيا بهدف دون رد، يوم 5 يونيو 2022، قبل أن يتلقى خسارة في المباراة الثانية من إثيوبيا بهدفين دون رد، تحت قيادة إيهاب جلال، الذي قرر مجلس إدارة اتحاد الكرو إقالته وتعيين فيتوريا بدلا منه. 

تيليجرام